يتيح لك WhatsApp أخيرًا معاينة الملاحظات الصوتية قبل إرسالها ليس عليك التدافع لحذف تلك المذكرة الصوتية



أخبار
بواسطة هادلي سيمونز


محررهادلي سيمونز
ولد هادلي ونشأ في كيب تاون بجنوب إفريقيا ، وهو عضو في الفريق الإخباري في Android Authority ، وانضم إلى الموقع في عام 2018. ولديه أكثر من عقد من الخبرة في العمل في مجال الصحافة التقنية. عندما لا يعمل ، فإنه يلعب أو يشاهد رياضة السيارات أو يركض. سيعود إلى سجادة الجوجيتسو عندما ينتهي هذا الوباء


إدغار سيرفانتس / سلطة أندرويد

TL ؛ DR
طرح WhatsApp القدرة على معاينة الملاحظات الصوتية.
ستحتاج إلى الدخول إلى وضع التسجيل بدون استخدام اليدين لمعاينة مذكرتك الصوتية.


تعد الملاحظات الصوتية إحدى أكثر الطرق شيوعًا للتواصل على WhatsApp ، ولكن من أكثر المشكلات وضوحًا عدم وجود طريقة لمعاينة التسجيل قبل إرساله. لحسن الحظ ، يقوم WhatsApp الآن بدفع الحل.





أعلنت الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي (ح / ر: Android Central ) أنها ستتيح لك الآن معاينة الملاحظات الصوتية قبل إرسالها. إنها إضافة مفيدة إلى حد ما حيث أن البديل هو حذف الملاحظة الصوتية الخاطئة بسرعة بعد إرسالها أو إرسالها.


للاستفادة من الميزة ، ستحتاج إلى الضغط باستمرار على زر الميكروفون ثم التمرير لأعلى للدخول في وضع التسجيل بدون استخدام اليدين. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، سيسمح لك التطبيق بالضغط على زر التشغيل للاستماع إلى المذكرة الصوتية أولاً.




يسعدنا أن نرى هذا الخيار يصل إلى WhatsApp بعد ذلك ، على الرغم من أننا نرغب في رؤية تبديل لمعاينات الملاحظات الصوتية حتى عندما تضغط باستمرار على زر الميكروفون.


يعد هذا التعديل هو أحدث إضافة إلى WhatsApp في عام 2021 ، حيث ينضم إلى ميزات مثل الدعم المنقح متعدد الأجهزة ، ونقل محفوظات الدردشة من iPhone إلى Android ، وإنشاء الملصقات الخاصة بك (وإن كان ذلك على سطح المكتب في الوقت الحالي).




Comments