تطبيق يمن فون Yemen Phone دليل الهاتف اليمني البرنامج مع قواعد البيانات apk

برنامج يمن فون (بالانجليزية Yemen Phone أو Yemen Fon) دليل الهاتف اليمني 2014 للاندرويد, يعتبر من البرامج الضرورية لمقيمي دولة اليمن ويمكن الاعتماد عليه لمعرفة اسم المتصل وعنوانه وتفاصل اخرى عن هويته, وتطبيق يمن فون هو أحد اهم التطبيقات وأكثرها استخداماً لدى اليمنيين ومقيمي دولة اليمن كما انه من أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاي ستور وقد قام بتثبيته أكثر من مليون مستخدم لنظام الاندرويد.
لتطبيق يمن فون قواعد بيانات ضخمة وكبيرة الحجم نوعاً ما فهو يتيح لك التعرف على ملايين الأرقام لجميع شركات الاتصالات العاملة في دولة اليمن بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت بعكس برامج الكشف عن الارقام التي تعتمد على شبكة الانترنت مثل NumberBook ويمن كول وغيرها مما يعني ان له القدرة على معرفة رقم المتصل اينما تكون.
وما يميز برنامج يمن فون هو امكانية تحميل قواعد البيانات كل شركة على حدة, والاستغناء عن الشركة التي لا ترغب بالتعرف على متصلينك منها, يمكنك اختيار الشركات التي ترغب بتحميل قواعد بياناتها من بين سبأفون و MTN ويمن موبايل وواي وايضاً الهاتف الثابت لجميع المحافظات.
كما ان تطبيق يمن فون يفهم الأوامر الصوتية (تحدث إليه يفهمك) ويسمح لك بتوجيه الاوامر الصوتية ويقوم البرنامج بتنفيذها ويقدم لك قائمة بالأرقام المهمة تحت شعار “أرقام تهمك” وهي عبارة عن مفاتيح الدول حول العالم ومفاتيح المدن وأرقام الطوارئ والخدمات وغيرها.
اما قائمة حجب المكالمات فهي القائمة السوداء والتي يقوم البرنامج بحظر الأرقام التي ادخلتها في القائمة ويمكنك الاستفادة منها للتخلص من الأرقام المزعجة, وقائمة السجل تتيح لك مراجعة آخر المكالمات مع القدرة على التعرف على بيانات وهية المتصل او حتى المكالمات التي لم يتم الرد عليها.
يسمح لك البرنامج ايضاً بالبحث عن الارقام ويقوم بعرض بياناتها بطريقة جميلة ويمكنك ايضاً البحث بالأسم للعثور على ارقام الشخص المطلوب, ويسمح لك ايضاً بحفظ جهة التصال بعد البحث مباشرة في دليل الهاتف الخاص بجوالك.

قواعد البيانات المتوفرة لبرنامج يمن فون:

• قاعدة بيانات يمن موبايل 2014 كاملة.
• قاعدة بيانات إم تي إن MTN 2014 كاملة ومحدثة.
• قاعدة بيانات سبأفون 2014 محدثة.
• قاعدة بيانات شركة واي 2014.
• قاعدة بيانات الهاتف الثابت لليمن 2014 محدثة وكاملة.
صور برنامج يمن فون:
yemen-phone1 yemen-phone2 yemen-phone3

تحميل يمن فون Download Yemen Phone:
بالنسبة لطريقة التحميل فإن موقع اندرويد عرب يحرص دائماً على تقديم روابط مباشرة وسهلة لزواره, والتزماناً منا بطريقة التحميل التي عودناكم عليها فإننا نضع بين ايديكم صندوقا لتحميل والذي يحتوي على رابطين لتحميل البرنامج كالآتي:


• الرابط الأول: رابط تحميل برنامج يمن فون من متجر جوجل بلاي ستور وهو رابط غير محبب للبعض وذلك لأن موقع بلاي ستور لا يسمح بتحميل البرنامج على أجهزة الحاسوب بل تثبيته مباشرة على نظام الاندرويد.
• الرابط الثاني: رابط تحميل برنامج يمن فون بوصلة مباشرة بامتداد apk من على سيرفر موقع اندرويد عرب وهو تقريباً الرابط المحبب للجميع, ويسمح لك هذا الرابط بتحميل التطبيق مباشرة على الاندرويد وتثبيته مع الاحتفاظ بملف التثبيت او تحميل البرنامج على الكمبيوتر بسرعة عالية ومن ثم نقله الى جهاز الاندرويد وتثبيته.
تحميل قواعد بيانات يمن فون 2014:
روابط التحميل لقواعد البيانات هي روابط مباشرة وقد تم رفع جميع القواعد على سيرفر موقع اندويد عرب وهي كالتالي:
• رابط تحميل قاعدة بيانات يمن موبايل Yemen Mobile مضغوطة بحجم 95 ميغابايت و505 ميغابايت بعد فك الضغط.
• رابط تحميل قاعدة بيانات ام تي ان MTN مضغوطة بحجم 86 ميغابايت و460 ميغابايت بعد فك الضغط.
• رابط تحميل قاعدة بيانات سبأفون Sabafon مضغوطة بحجم 68 ميغابايت و414 ميغابايت بعد فك الضغط.
• رابط تحميل قاعدة بيانات واي Y مضغوطة بحجم 7 ميغابايت و40 ميغابايت بعد فك الضغط.
• رابط تحميل قاعدة الهاتف الثابت اليمن 2014 مضغوطة بحجم 20 ميغابايت و118 ميغابايت بعد فك الضغط.

كلمة السر لفك الضغط: www.apk-ar.com
تحميل البرنامج وقواعد البيانات من هنا



المصدر http://www.apk-ar.com/?p=191مو

Download Yemen Phone, Yemen Fon, Yemen Phone, Yemen Phone 2014, Yemen Phone Apk, برنامج كاشف المتصل لليمن, تحميل يمن فون برابط مباشر, دليل الهاتف اليمني, دليل سبأفون, دليل يمن فون, دليل يمن موبايل, قاعدة بيانات شركة واي, قاعدة بيانات واي, قاعدة بيانات يمن موبايل, قواعد بيانات دليل الهاتف اليمني, قواعد بيانات يمن فون كاملة, كشف اريقام الهاتف اليمني

Comments